تطبيق Viki TV لمشاهدة الأفلام الكورية واليابانية مترجمة بالعربية

أكتوبر 01, 2017
Viki TV

Viki: TV Dramas & Movies هو التطبيق الرسمي من Viki، والذي يتيح لك المشاهدة والاستمتاع بعشرات الأفلام والبرامج من حول العالم (وخاصة البرامج والأفلام الكورية واليابانية)، وتشاهدها كلها مباشرة على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تتوفر كافة الأفلام تقريبًا على Viki: TV Dramas & Movies بترجمة إنجليزية مكتوبة، وبالتالي يمكنك مشاهدة الأفلام اليابانية والكورية بلغتها الأصلية دون أي نوع من الدبلجة.

ومن الأشياء الأخرى المتوفرة في كتالوج Viki: TV Dramas & Movies، على سبيل المثال الأفلام الكلاسيكية مثل 'Metropolis' و 'The Little Princess'. ولكن أغلب محتويات الكتالوج مكون من الأفلام الآسيوية الحديثة من كافة الأنواع، من الأفلام الكوميدية، وإلى الأفلام الدرامية كذلك.

Viki: TV Dramas & Movies هو وسيلة ممتازة لمشاهدة الأفلام وبرامج الرسوم المتحركة، التي عادة ما يصعب العثور عليها. والآن يمكنك مشاهدتها من على جهاز الأندرويد الخاص بك، طالما كان لديك شبكة وايفاي متاحة.

Viki: TV Dramas & Movies

Viki: TV Dramas & Movies

Viki: TV Dramas & Movies

تطبيق مشاهدة الافلام الكورية واليابانية Viki متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله مجانا والإستمتاع بمشاهدة الدراما الكورية المفضلة لديك مترجمة إلى العربية مجاناً لمدة شهر ، لكن قد يتطلب التطبيق اشتراكاً شهريا بعد ذلك بما يعادل 5 دولارات للإشتراك في خدمة Viki Pass Standard لإستمرار مشاهدة المسلسلات والدخول إلى جميع عروض فيكي الحصرية والأصلية للأفلام والمسلسلات.

معلومات عن التطبيق:

اسم التطبيق: Viki: TV Dramas & Movies
الشركة المنتجة : Viki, Inc
نوع التطبيق:  ترفيه
التوافق : يتباين بحسب الجهاز

التحميل:
تطبيق Viki: TV Dramas & Movies متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي في إحدث اصداراته ويمكنك تحميله الآن من رابط التحميل بالأسفل


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »