لعبة Panda Pop v6.0.101 مهكرة نقود للاندرويد

أكتوبر 15, 2017
Panda Pop
Panda Pop v6.0.101
Panda Pop مهكرة عبارة عن لعبة عرضية تشبه لعبة Puzzle Bobble. ولكن بدل تواجد تنانين جميلة، فإنك ستلعب في هذه الحالة بدب الباندا. لقد قام قرد شرير باختطاف أطفالك الرضع، ومهمتك هي القيام بإنقاذهم (تم احتجازهم داخل الفقاعات الملونة).

إن طريقة اللعب في لعبة Panda Pop معروفة لدى الجميع تقريبا. يتوجب عليك إطلاق النار على الفقاعات الملونة من أسفل الشاشة، ومحاولة فقع كافة الفقاعات المعلقة فوقك. وكلما قمت بفرقعة عدد أكبر من الفقاعات بطلقة واحدة، كلما حصلت على نقاط أكثر. زد على ذلك، فإنك ستحصل على طاقة، اعتمادا على لون الفقاعات التي قمت بفقعها، تسمح لك بتفعيل قوى خاصة.

يوجد في لعبة Panda Pop أكثر من 600 مستوى مختلف، بالإضافة إلى تواجد وضع قصة طويل ومعقد. إن طريقة اللعب هي نفسها تقريبا في كافة المستويات: تقوم بإطلاق النار على الفقاعات وتحاول فقعها بأكملها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقوم بتحدي أصدقائك والاستمتاع ببعض المنافسة الودية عبر استعمال الميزة الاجتماعية.

Panda Pop عبارة عن لعبة عرضية ممتعة ذات رسومات جميلة ونابضة بالألوان. إنها لعبة من بين تلك الألعاب التي يستطيع أن يستمتع بها الصغير والكبير.

Panda PopPanda Pop

تفاصيل تعديل اللعبة:

Unlimited Money

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Panda Pop
الشركة المنتجة : Jam City, Inc.
نوع اللعبة : الألغاز
الإصدار :v6.0.101 
التوافق : 4.0.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »