لعبة Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend v1.3.50 مهكرة للاندرويد

نوفمبر 21, 2017
Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend
Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend v1.3.50
Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend مهكرة هي لعبة ثنائية الأبعاد حركية ، حيث ستلعب دور مجموعة كبيرة من مقاتلي السايان. ستلاحظ أن جل الشخصيات في هذه اللعبة عبارة عن خيالات ظل داكنة إلا أنك ستتعرف بسهولة على أبطال معروفين من قبيل Goku ،Piccolo، و Vegeta.


تتميز ضوابط التحكم في لعبة Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend بملاءمتها بشكل رائع لشاشات اللمس: حيث يمكنك تحريك بطلك عبر مختلف المشاهد بتمرير أصبعك، فيما يمكنك النقر على الأزرار التي تظهر على الجانب الأيمن من الشاشة من الهجوم. ويتوفر كل بطل على ثلاثة أزرار للهجوم ززر أخر لإعادة الشحن.

تتوفر Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend على أزيد من 50 بطلا مختلفا سيكون بإمكانك تحريرهم عبر مختلف أطوار اللعبة، كما سيكون بإمكانك القيام بتحولات سايانية مختلفة. هكذا سيكون بإمكانك أن تلعب ببطل سايان من الدرجة الأولى أو الثانية والثالثة وحتى الرابعة. كما يمكنك القيام بالدمج بين بعض أبطال السايان.

Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend هي إذن لعبة حركية مسلية للغاية والتي على الرغم من كونها كانت ستكون أفضل لو تم وضع شخصيات بالوان متنوعة بدلا من الظلال فقط، ولكنها مع ذلك تمنح محبي Dragon Ball fans تجربة لعب متميزة وجذابة.

Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend

Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend

Dragon Shadow Battle Warriors: Super Hero Legend

تفاصيل تعديل اللعبة :

1. Money

معلومات عن اللعبة :

الشركة المنتجة : ONEGAME STUDIO
نوع اللعبة : أركيد
الإصدار : v1.3.50
التوافق : 4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

1 التعليقات:

شاركنا التعليقات