لعبة Lep’s World 2 v1.9.5.7 مهكرة للاندرويد

أكتوبر 01, 2017
Lep’s World 2
Lep’s World 2 v1.9.5.7
Lep's World 2 مهكرة هو منصة لا سوبر ماريو بروس Super Mario Bros ، ولكن بدلا من اللعب Nintendo's legendary Italian plumber ستلعب a little Irish leprechaun في بحثه عن الذهب المفقود.

تصميم المستويات يذكرنا بلعبة Nintendo، وتقريبا إلى درجة أن بعض أجزائها هي عمليا نسخا كربونية من الأصل. تشعر ان بعض المستويات مماثلة، وينطبق الشيء نفسه على الأعداء: حيث ستجد "goombas،" الكلاسيكي . لديك هذه الحشرات التي تتصرف بطريقة مشابهة بشكل مثير للريبة. وبالمثل، يمكنك أيضا العثور على النباتات والسلاحف (حسنا، اٍنهم حلزونات) تخرج من الأنابيب.

Lep's World 2 هو طويل شيء ما، مع العديد من العوالم المختلفة التي تشكل أكثر من 50 مستوى مختلف. وبعض من هذه المستويات، وخاصة الأولى منها، بالكاد ستجعلك على المحك. في حين أن تلك الأكثر تقدما سوف يكون من الصعب عليك جدا أن تنتهيها. كما قيل، على الاقل الضوابط هي دقيقة جدا.

Lep's World 2  هي لعبة مسلية جدا مع رسومات لائقة وتتميز بترتيب على الانترنت، ونظام الإنجاز، وكل ما تحتاجه لتبقيك ملتصقا بالاندرويد الخاص بك لساعات . بالطبع، انها ليست آصلية للغاية، ولكن لا تحتاج حقا لأن تكون كذالك.

Lep’s World 2

Lep’s World 2

Lep’s World 2

تفاصيل تعديل اللعبة:

Free Shopping
No Ads

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Lep's World 2
الشركة المنتجة : nerByte GmbH
نوع اللعبة : أركيد
الإصدار :v1.9.5.7
التوافق :4.0.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »