لعبة The Battle Cats v6.5.1 مهكرة للاندرويد

نوفمبر 08, 2017
The Battle Cats
The Battle Cats v6.5.1
The Battle Cats مهكرة هي لعبة إستراتيجية حيث عليك أن تحمي قاعدتك من هجومات الاعداء - وتستعمل جيش مكون من القطط  للقيام بذلك. هكذا ستختار جنود جيشك من بين قطط عروس البحر، والقطط القوية، والقطط السمينة، وقطط الكرنفال... وغيرها من أنواع القطط التي يمكنك تخيلها.


تتميز أليات هذه لعبة The Battle Cats بسهولتها. حيث ستتموقع قاعدتك على اليمين في فضاء صغير ثنائي الأبعاد، بينما سيتخذ عدوك الجانب الأيسر. ففي كل ثانية، سيتلقى كل جانب بعض المال لإستعماله في شيئين أساسيين: لتطوير القاعدة وتجنيد الجيوش. فيما هدفك يتمثل في محاولة تدمير قاعدة عدوك بالجيش الذي قمت بتجنيده (من بين كل أنواع القطط).

بين مختلف المستويات في لعبة The Battle Cats، سيكون بإمكانك تحرير قطط جديدة بفضل الخبرة التي ستكتسبها. القطط الجديدة ستكون ضرورية لأن القطط الأولية لاتتوفر إلا على قدرات عادية. فيما تستطيع بعض القطط المتميزة القيام بهجومات مدمرة ضد أعدائك.

The Battle Cats هي لعبة إستراتيجية تتميز بأليات بسيطة ورسومات بسيطة و جميلة في نفس الوقت. أضف إلى ذلك، أن هذه العبة تقدم لك العديد من المستويات المخصصة للاعب وحيد وكذلك لوحات ترتيب جيدة لتسجيل أفضل النتائج.

The Battle Cats

The Battle Cats

The Battle Cats

تفاصيل تعديل اللعبة :

– Max XP
– Cat Food
– Unlocked
– Ads-Free

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : The Battle Cats
الشركة المنتجة : PONOS
نوع اللعبة : خفيفة
الإصدار : v6.5.1 
التوافق :4.0.3 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »