لعبة Zombie Defense v12.0 مهكرة نقود للاندرويد

أكتوبر 11, 2017
Zombie Defense
Zombie Defense v12.0 
Zombie Defense مهكرة هي لعبة استراتيجية لحظية حيث يتحكم اللاعبون في العديد من الناجين من نهاية عالم الزومبي، والذين يتعين عليهم حينها العمل معًا من أجل النجاة من هجمات جحافل الزومبي التي لا حصر لها.

نظام لعبة Zombie Defense بسيط جدًا: يجب عليك وضع شخصياتك في الأماكن الرئيسية حول الساحة حتى يتمكنوا من الدفاع عن مواقعهم ضد هجمات الموجات العديدة من الزومبي. تقوم شخصياتك في اللعبة بإطلاق النار تلقائيًا، وبالتالي فإن وظيفتك تنحضر في اختيار أفضل الأماكن لهم للدفاع عنها.

كلما انتهيت من المهام (هناك 33 في المجموع) في لعبة Zombie Defense ستتمكن من شراء نقاط الترقية لمجموعتك من الناجين. وسيكون لديك أكثر من اثنتي عشرة مجندين مختلفين تحت تصرفك، كما يمكنك تزويدهم بجميع أنواع الأسلحة: المسدسات والبنادق والرشاشات، بل وحتى القنابل.

في كل واحدة من مراحل الحملة في لعبة Zombie Defense سترى وجوه عديدة من أنواع مختلفة من الزومبي والوحوش، بما في ذلك عدو الفضاء العملاق الذي سيكون عليك هزيمته باستخدام الهجمات الجوية وغيرها من أنواع الأسلحة.

Zombie Defense هي لعبة استراتيجية مع مزيج من الأكشن داخلها. وسيتعين عليك بالتأكيد أن تكون سريعًا جدًا في اتخاذ القرارات. كما أن اختيار مواقع الناجين الصحيحة للدفاع سيكون هو مفتاح النصر.

Zombie Defense

Zombie Defense

Zombie Defense

تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة 

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Zombie Defense
الشركة المنتجة : Home Net Games
نوع اللعبة : الإستراتيجية
الإصدار :v12.0 
التوافق : 2.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »