لعبة Soul Knight v1.7.1 مهكرة نقود للاندرويد

مارس 29, 2018
Soul Knight
Soul Knight v1.7.1 
Soul Knight مهكرة هي لعبة تكتيكية مستوحاة من Enter the Gungeon. في هذه اللعبة، سوف يكون عليك العبور عبر الأعماق الأكثر حلكة في الحصون المليئة بالتهديدات الخطيرة... والأسلحة. هناك أكثر من مائة سلاح مختلف يمكنك إستخدامه لقتل الوحوش الذين يعترضون طريقك.


آليات اللعب في لعبة Soul Knight هي على الأرجح سر قوتها. في الجانب الأيسر من الشاشة، سوف يكون لديك متحكم إفتراضي لتحريك شخصيتك، في حين أنه على اليمين، سوف تجد أزرار الحركة. التهديف، من ناحية أخرى، دقيق للغاية ويأتي حتى بمساعدة آلية بسيطة.

كما هو الحال مع ألعاب أخرى من هذا النوع، تصميم المستويات عشوائي بالكامل، لذا لن تلعب أبدا نفس اللعبة مرتين. كل مرة تدخل فيها غرفة جديدة من الحصون، سيكون عليك قتل كل الوحوش التي تجدها قبل أن يسمح لك بالتقدم في لعبة Soul Knight.

في حين تلعب وتكسب قطعا نقدية، يمكنك أيضا شراء جميع أنواع التحسينات لشخصياتك في لعبة Soul Knight . في البداية، سوف يكون من الصعب البقاء على قيد الحياة لمدة مرضية من الوقت، ولكن عندما تحسن في إمكانيات شخصيتك، سوف تكون قادرا على القيام بالمزيد والمزيد.

Soul Knight هي لعبة تكتيكية رائعة، ولكن إن كان ينقصها أي شيء فهو التميز عن غيرها. اللعبة شبيهة جدا لـ Enter the Gungeon، رغم أن هذا لا يغير حقيقة أنها لعبة مسلية ومسببة للإدمان.

Soul Knight

Soul Knight

Soul Knight

تفاصيل تعديل اللعبة :

Money + Unlocked

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Soul Knight
الشركة المنتجة : Hutch Games
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار :v1.7.1 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »

1 التعليقات:

شاركنا التعليقات
fakihkairis
الكاتب
3 مارس 2022 في 9:19 ص حذف

MGM Resorts International to launch WynnBET, Fox Bet, NetEnt
MGM Resorts International said on Monday it has signed a definitive definitive agreement 용인 출장샵 with 전라남도 출장샵 Wynn Resorts to 군산 출장안마 supply gaming services 거제 출장마사지 to the 속초 출장마사지

رد
avatar