لعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom v1.7.9 مهكرة نقود كاملة للاندرويد

مارس 29, 2018
Sonic Dash 2: Sonic Boom
Sonic Dash 2: Sonic Boom v1.7.9 
Sonic Dash 2: Sonic Boom مهكرة هي منصة ركض لا نهاية لها تعرض Sonic، وهو قنفد Sega الأزرق الأسطوري، الذي عاد مرة أخرى لمواصلة الركض بدون توقف مع نفس الأصدقاء كالمعتاد دائما.

تحتوي اللعبة على كل شيء من لعبة Sonic: The Hedgehog الأسطورية، بما في ذلك إعداداتها (التي ستبدو مألوفة لكل واحد من عشاق الساجا)، القوى الإضافية (التي تمكنك من الحصول على قوى مختلفة)، وشخصيات (مثل Knuckles و Amy).

واحدة من أكثر التجديدات إثارة في لعبة One of Sonic Dash 2: Sonic Boom هو أنه يمكنك استخدام العديد من الشخصيات في نفس السباق. عليك فقط تغييرها في بعض من النقاط الخاصة التي سوف تجدها في الإعدادات. أيضا، كل شخصية لديها إمكانياتها الخاصة، المختلفة عن أي شخص آخر. 

الرسومات في لعبة Sonic Dash 2: Sonic Boom مدهشة. لا تقوم فقط بتشخيص جماليات ألوان اللعبة، ولكنها تحتوي أيضا على موديلات شخصيات رائعة وبيئات مليئة بالتفاصيل. أيضا، تتحرك بطريقة سلسة للغاية على الأجهزة القوية. 

Sonic Dash 2: Sonic Boom منصة مختلفة عن ما اعتدنا عليه مع ، رغم أنها جيدة بالتساوي. بوضوح ليست عنوانا فريدا خاصا، ولكنها لا تزال لعبة ركض لا نهاية لها ومسلية بشكل خاص.

Sonic Dash 2: Sonic BoomSonic Dash 2: Sonic Boom

تفاصيل تعديل اللعبة:

infinite Red Rings (spend)
Vip’s Purchased

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Sonic Dash 2: Sonic Boom
الشركة المنتجة : SEGA
نوع اللعبة : أركيد
الإصدار : v1.7.9 
التوافق : 4.0.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »