لعبة Rodeo Stampede v1.12.0 مهكرة نقود للاندرويد

أكتوبر 26, 2017
Rodeo Stampede
Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari v1.12.0
Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari مهكرة هي لعبة هدفك الرئيسي فيها هو ركوب حيوانات جامحة أثناء هروب جماعي. لا يبدو الأمر سهلا، أليس كذلك؟ حسنا، أنت على صواب، فالأمر ليس سهلا البتة. وذلك راجع بالخصوص لأن كل حيوان في هذه اللعبة له شخصيته وتصرفاته الخاصة التي سيتوجب عليك تعلمها من أجل ترويضه.

إن أنظمة التحكم في Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari بديهية نسبيا ومناسبة بشكل مثالي لشاشات اللمس. سيتوجب عليك الضغط بإصبعك من أجل ركوب حيوان ما، وبالتالي فإذا توقفت من الضغط على الشاشة، فإن شخصيتك ستطير من على صهوة جوادك وستسقط أمامه. وإذا ضغطت على حيوان آخر، أثناء الركوب، فسوف تمتطيه وتشرع في ركوبه. ولكن يجب عليك توخي الحذر لأن هذه الحيوانات جامحة ولن تسمح لك بركوبها لفترة طويلة.

وستتمكن في أول مرة تركب فيها على حيوان ما من ترويضه إذا ركبته لوقت كاف. وعند تمكنك من ترويض حيوانك، فستتمكن من التقاط صورة معه وأخذه إلى حديقة حيواناتك الموجودة فوق السحاب. وستتمكن أيضا في حديقة الحيوانات تلك من استخدام القطع النقدية التي تفوز بها أثناء اللعب من أجل التقدم في اللعبة.

Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari هي لعبة رائعة ذات طريقة لعب مبتدعة ورسومات فاتنة. ستتمكن من الاستمتاع عبر ركوب الأفيال والحمير الوحشية والنعام والجواميس والزرافات والعديد من الحيوانات الأخرى. وستتمكن أيضا من تشييد مسكن طبيعي جميل في حديقة حيواناتك الطائرة.

Rodeo StampedeRodeo Stampede



تفاصيل تعديل اللعبة :

1. Infinite Coins​ + Unlocked

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari
الشركة المنتجة : Yodo1 Games
نوع اللعبة : خفيفة
الإصدار :v1.12.0 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »