لعبة Dead Ahead: Zombie Warfare v1.7.0 مهكرة نقود للاندرويد

أكتوبر 26, 2017
Dead Ahead: Zombie Warfare
Dead Ahead: Zombie Warfare v1.7.0 
Dead Ahead: Zombie Warfare مهكرة هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي حيت سيكون عليك قيادة مجموعة من الناجين في وسط زومبي كامل في نهاية العالم. هدفكم هو الدفاع عن الحافلة ، التي تستخدم كنوع من القاعدة المتحركة للتحرك في جميع أنحاء الخريطة بحثا عن الموارد. المشكلة؟ الطرق مليئة بالمتاريس.

في جميع أنحاء الخريطة الهائلة في لعبة Dead Ahead: Zombie Warfare ، يمكنك العثور على الكثير من النقاط المثيرة حيت عادة ستصادف متاريس التي يجب عليك تدمرها. لا تقلق فقط حول الحواجز، بطبيعة الحال. عليك أيضا محاربة طن من زومبي المتعطشين للدماء. في هذه حالات ، أولا يجب عليك أن ترسل قوات إلى المعركة ضد الزومبي وتمهيد الطريق.

تحت تصرفكم، لدينا جميع أنواع الناجين، كل منهم و صفاته، القوى، ونقاط الضعف. البعض سيهاجم الزومبي في قتال يد إلى يد ، في حين يدع الآخرين يهاجمون من مسافة بعيدة. يمكنك أن تساعد حتى مباشرة عن طريق رمي برميل وأشياء حادة أخرى على الزومبي.

Dead Ahead: Zombie Warfare هي لعبة استراتيجية ممتعة جدا لديها رسومات منقطة فاتنة. تأتي المباراة مع خريطة هائلة التي يمكنك استكشافها بحرية، مع نغمات من مواقع مختلفة مليئة بالتحديات والأخطار، وقبل كل شيء، الكثير من الزومبي.

Dead Ahead: Zombie WarfareDead Ahead: Zombie Warfare

تفاصيل تعديل اللعبة :

Free Shopping

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Dead Ahead: Zombie Warfare
الشركة المنتجة : Mobirate Ltd
نوع اللعبة : الإستراتيجية
الإصدار :v1.7.0 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »