لعبة Pro Pool 2017 v1.26 مهكرة كاملة للاندرويد

أكتوبر 16, 2017
Pro Pool 2017
Pro Pool 2017 v1.26
Pro Pool 2017 مهكرة هو تطبيق لعبة البلياردو مع رسومات مفصلة بعناية. يمكنك من التمتع بساعات من المرح بينما تلعب البلياردو ضد الكمبيوتر،أصدقائك، أو غيرهم من اللاعبين على شبكة الإنترنت. جرب يديك على لوحات الكترونية مختلفة وقم بتحدي أي شخص في لعبة المهارة العالية. مع العشرات من الاحتمالات،هذه اللعبة تعطي ما تعد به: فرصة للعب البلياردو في بيئة واقعية مع ظروف دقيقة.

تتوفرPro Pool 2017 على أطنان من الميزات، مما يساعد هذه اللعبة على إبرزها من بين ألألعاب المشابهة.أولا، بالإضافة إلى الرسومات الممتازة، Pro Pool 2017 لديها قائمة طويلة من أوضاع اللعب ، بما في ذلك الإصدار الكلاسيكي الذي يمكنك من لعب ضد الكمبيوتر أو المستخدمين في جميع أنحاء العالم.في هذا الوضع، يمكنك أن تلعب في بطولات الدوري حيث عليك القتال من أجل تسلق صفوف ألعاب طويلة، أو البطولات حيث عليك التغلب على لاعبين آخرين للوصول الى نهائيات. يمكنك إعداد ثلاثة ملفات مختلفة لدراسة التقدم المحرز الخاص بك وتحليل نقاط الضعف الخاصة بك من أجل تحسين المستوى. يمكنك أيضا التمرن إذا كنت تريد أن تتعلم ضرب الكرة بكل دقة.

على الشاشة، اللعب في Pro Pool 2017 مطابق تقريبا لتلك التي في أي لعبة بلياردو أخرى: حدد المكان الذي تريد ضرب الكرة منه، تصور حيث تريدها أن تذهب، وإستخدم الكمية المناسبة من القوة لإيصالها هناك. مع خمسة مستويات من الصعوبة، يمكنك الاختيار بين 25 منافس عن طريق الكمبيوتر إذا كنت تبحث عن التحدي. إذا كان هذا لا يكفي، يمكنك أيضا أن تجرب حظك مع سبعة، ثمانية، والجداول بتسعة جوانب، أو حتى الجداول مع الأشكال لا يمكن تصورها. يمكنك أيضا أن تلعب الولايات المتحدة U.S،8-ball،9-ball 10-ball 8 استنادا إلى قواعد WPA.

اختيار جدول الألوان المفضل لديك ،عصى، وكاميرا للاستمتاع بمباراة جيدة من البلياردو مع أفضل اللاعبين في هذه الرياضة. إستمع إلى النصيحة التي يقدمها التطبيق وقم بتحسين وضعك في الترتيب العالمي لتصبح أسطورة اللعب البلياردو.

Pro Pool 2017

Pro Pool 2017

Pro Pool 2017

تفاصيل تعديل اللعبة :

Mod Apk Unlocked

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Pro Pool 2017
الشركة المنتجة : iWare Designs Ltd.
نوع اللعبة : رياضة
الإصدار :v1.26 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »