لعبة Cut the Rope 2 v1.9.0 مهكرة للاندرويد

أكتوبر 16, 2017
Cut the Rope
Cut the Rope 2 v1.9.0
Cut the Rope 2 مهكرة هو التتمة المباشرة للعلامة التجارية التي تحمل نفس الإسم، والتي أصبحت تتوفر على لعبتين تابعتين مختلفتين (Experiments and Time Travel) والتين كانتا تقريبا نسخة طبق الأصل من اللعبة الأصلية.

ومع ذلك، فإن اللعبة الثانية تقدم تغييرا كبيرا مقارنة مع الالعاب السابقة. على الرغم من أنها تحافظ على الآليات الرئيسية، حيث عليك قطع الحبال من أجل جعل الحلوى تسافر في فم Om Nom، السحلية المتميزة، كما أنها توفر تجربة لعب أكبر من ذلك بكثير.

لكن مايميز حقا Cut the Rope 2 هو أنه سيكون لديك خريطة مستويات التي هي مشابهة جدا للخرائط في لعبة Candy Crush الشهيرة، حيث يمكنك اختيار أي مستوى تود زيارته، وقبل كل شيء، اختيار أي تحد تريد مواجته على كل مستوى.

سيكون لديك الآن ثلاثة تحديات مختلفة في كل مستوى من لعبة Cut the Rope 2. وأول تحد منها عادة ما يتطلب منك الحصول على ثلاثة نجوم و انت تحضر الحلوى إلىOm Nom، في حين أن باقي التحدبات ستتغير كثيرا.

تعتمد اللعبة الاتجاه المتنامي في الألعاب الاجتماعية، حيث يمكن لللاعبين في لعبة Cut the Rope 2 الحصول على بعض المساعدة لتجاوز بعض المستويات. ويأتي ذلك على شكل بالونات أو قنابل، والتي يمكنك الحصول عليها عن طريق دفع مال حقيقي لهم أو بالحصول عليها داخل اللعبة.

فيما يخص الميزات البصرية، تتوفر لعبة Cut the Rope 2 على بعض الرسومات المتميزة. كما أن التصاميم والرسوم المتحركة رائعة أيضا، بل إنهم في الواقع أفضل من الألعاب السابقة في العلامة الشهيرة.

Cut the Rope 2 هو لعبة ألغاز ممتازة مع حضور العنصر الاجتماعي فيها. إنها تقدم أكثر من 200 مستوى مختلفا مع 3 تحديات مختلفة في كل مستوى. وهذا يعني أن هناك ما لا يقل عن 600 تحد في انتظارك لحلها.

Cut the RopeCut the Rope



تفاصيل تعديل اللعبة :

Money
Free Shoping

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Cut the Rope 2
الشركة المنتجة : ZeptoLab
نوع اللعبة : الألغاز
الإصدار : v1.9.0 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »