لعبة أرض الكركن Kraken Land v1.6.5 مهكرة نقود للاندرويد

أكتوبر 15, 2017
أرض الكركن Kraken Land
أرض الكركن Kraken Land v1.6.5
أرض الكركن Kraken Land هي لعبة منصات مستوحاة بشكل واضح من بعض أهم الالعاب الكلاسيكية في هذا النوع. حيث تقودك هذه اللعبة إلى مغامرة شيقة عبر عدة مشاهد على شكل أرخبيل إستوائي. وبطلك الرئيسي على هذه اللعبة، كما قد تتخيل هو أخطبوط وثاب وصغير الحجم.

تتشابه اللعبة مع سلسلة ألعاب Super Mario Bros في جوانب عدة - فبالإضافة إلى التشابه الكبير بينهما على مستوى طريقة اللعب، ستجد تشابها كبيرا كذلك من حيث العمق والصعوبة حيث ستجد نفسك مرغما على تكرار عدة مشاهد للتعرف على كل الأسرار التي تخفيها. هذا بالإضافة إلى النجمات الثلاثة التي ستحصل عليها بعد تحقيق الأهداف الثلاثة التي يتطلبها منك كل مستوى، كما أنها تحظى بنظام ترتيب عالمي سيدفعك لتحاول إتمام المستويات بأسرع وقت ممكن.

يمكن لبطلك أن يقوم بقفزة مزدوجة، وأن يدمر أعداءه بالسقوط فوقهم، كما يمكنه الإرتداد على الجدان، أو الجري في خط مستقيم. وسواء كنت تطير معلقا بمخالب طائر أو تطير بواسطة حقيبة ظهر نفاثة، أو تحمل برميلا متفجر بين يديك لتهاجم به أعداءك لاقحا بينما تقفز، فهذه اللعبة تمنحك على العموم تجربة لعب بخصائص جديدة ولاتقتصر فقط على تغيرات طفيفة في المشاهد التي يقدمها كل مستوى.

أرض الكركن: ثلاثية الأبعاد Kraken Land: Platformer Adventures هي إذن لعبة منصات رائعة والتي تتميز بألوانها الزاهية وأسلوبها الممتع. لكن الخاصية الوحيدة التي لم تشتغل عليها جيدا هي دقة لوحة التحكم D-pad، عندما تحاول القفز، ولكنه مشكل معتاد في الألعاب المخصصة للهواتف الذكية وسيكون بإمكانك التعايش معه. وعلى الرغم من أن لاشيء قد يعوض لوحة التحكم الحقيقية، إلا أن من الأفضل تجريب طرق جديدة في اللعب

أرض الكركن Kraken Land

أرض الكركن Kraken Land

أرض الكركن Kraken Land




تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : أرض الكركن Kraken Land
الشركة المنتجة :Honikou Games
نوع اللعبة : مغامرات
الإصدار :v1.6.5 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »