لعبة Guns of Boom v2.6.0 مهكرة للاندرويد

أكتوبر 13, 2017
Guns of Boom – Online Shooter
Guns of Boom – Online Shooter v2.6.0 
Guns of Boom مهكرة هي لعبة تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين يتواجه فيها فريقان في بيئات لعب كثيرة ومتعددة. إن أسلوب الحركية الهادئة والرسومات تذكرنا بدون أي شك بألعاب الحاسوب الكلاسيكية مثل Team Fortress 2 أو اللعبة الحديثة Overwatch.

ومن بين الأشياء المتقنة في Guns of Boom – Online Shooter نجد نظام التحكم الخاص بها. يمكنك التنقل بشخصيتك في بيئة اللعب بكل حرية عبر عصى التحكم الافتراضية المتواجدة يسار الشاشة، في حين أنك تستطيع التصويب بعصا التحكم الافتراضية الموجودة يمين الشاشة. لا يتوجب عليك الضغط على أي زر لإطلاق النار: فإذا كان بإمكانك رؤية العدو، وإذا كان العدو في مرمى نيرانك، فإن إطلاق النار يكون تلقائيا.

يمكنك في لعبة Guns of Boom – Online Shooter توظيف نقاط التجربة التي اكتسبتها من أجل فتح محتوى جديد. والشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو الأسلحة طبعا، ولكن يمكنك أن تحصل أيضا على جلود شخصية جديدة من أجل تخصيص أفتارك.

Guns of Boom – Online Shooter هي لعبة تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين تتميز بجودتها العالية وتتوفر هذه اللعبة على أنظمة تحكم مثالية لشاشات اللمس ورسومات جميلة جدا. إنها لعبة رائعة بالنسبة لكل من يرغب في لعبة تصويب جيدة ويبحث في الوقت ذاته على بعض المنافسة.

Guns of Boom – Online Shooter

Guns of Boom – Online Shooter

Guns of Boom – Online Shooter

تفاصيل تعديل اللعبة:

– No recoil
– Instant reload

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Guns of Boom – Online Shooter
الشركة المنتجة : Game Insight
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار :v2.6.0 
التوافق : 4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »