لعبة Royale Clans – Clash of Wars v4.68 مهكرة نقود غير محدودة للاندرويد

سبتمبر 10, 2017
Royale Clans – Clash of Wars v4.68 
Royale Clans – Clash of Wars مهكرة نقود غير محدودة للاندرويد التي سوف بالتأكيد ترن الجرس أولئك الذين لعبوا Clash Royale الأسطوري جدا والممتاز و الأصلي. هنا، وفقا لمعيار النوع، تواجه كمية هائلة من اللاعبين الأخرين مباشرة عبر الإنترنت. بالإضافة إلى القوات الخاصة بك تخدم أيضا وظائف kinfolk الضخمة السابقة التي كتبها Supercell.

اللعب في Royale Clans – Clash of Wars بسيط ومباشر. كل لاعب يبدأ مع ثلاثة أبراج: واحدة في المركز واثنين على كلا الجانبين. هدفكم هو نشر القوات الخاصة بك لتدمير برج العدو المركزي الخاص بك. كل لعبة تستمر حوالي 3 دقائق بعد ذالك تشير الى لاعب واحد يجب أن يظهر منتصرا بعد هدم أكبر عدد من أبراج العدو.

في Royale Clans – Clash of Wars يمكنك استخدام العديد من الوحدات المختلفة كما يحلو لك ولكن أولا سوف تحتاج لفتحهم. من أجل فتح قوات جديدة و ترقيتهم حتى يمكنك جمع البطاقات. يثم العثور على هذه البطاقات مدفونة داخل كل صندوق فزت به كلما راكمت نصرا بعد نصر.لتكون صريحا، هذه اللعبة هي مطابقة ل Clash Royale]..

كل وحدة في Royale Clans – Clash of Wars لديها عدد من الصفات المحددة: نقاط الحياة، مسافة الهجوم، والوقت لنشر، والسرعة، من بين أمور أخرى. هذه الخصائص تتحسن كما كنت في المستوى الأعلى. وتقدم بعض الوحدات أيضا سلسلة من القواعد الخاصة التي يجب أن تتعلمها بسرعة لإتقان من أجل ممارسة لهم في إمكاناتهم الكاملة.

Royale Clans – Clash of Wars هو لعبة استراتيجية ممتعة متعددة على الانترنت. بفضل معارك قصيرة الأجل (أنها تستمر فقط بين 1-4 دقائق )عليك أن تلعب لعبة بعد المباراة في أي وقت وفي أي مكان.

Royale Clans – Clash of Wars v4.68Royale Clans – Clash of Wars v4.68

Royale Clans – Clash of Wars v4.68

تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Royale Clans – Clash of Wars
الشركة المنتجة : Fun Online Games Studio
نوع اللعبة : استراتيجية
الإصدار :v4.68
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »