لعبة Pokémon: Magikarp Jump v1.3.2 مهكرة للاندرويد

سبتمبر 19, 2017
Pokémon: Magikarp Jump v1.3.2
Pokémon: Magikarp Jump v1.3.2
Pokemon: Magikarp Jump مهكرة للاندرويد أول لعبة فيديو يلعب دور البطولة فيها واحد من أسوء شخصيات البوكيمون على مرالتاريخ: Magikarp. وهدفك أن تعتني ببطلك ماجيكارب ليصبح الأول من بين هذه الشخصيات. تبقى الإشارة إلى أن هذا الأمر لن يكون سهلا أبدا.

فلتتمكن من تدريب بطلك ماجيكارب، سيكون عليك أن تطعمه بينما لايزال في الحوض و أن تأخذه للتداريب. وكلما أطعمته جيدا ودربته جيدا، كلما اصبح أكثر قوة. أضف إلى ذلك أن بإمكانك أن تطلب المساعدة من شخصيات بوكيمون أخرى، مثل Pikachu, Piplup or Charizard، والتي لن تتوانى في مساعدتك لتجعل من بطلك الأفضل على الإطلاق.

سيكون هدفك خلال القيام بالتداريب هو المشاركة في بطولة Jump League، حيث سيتواجه إثنان من شخصيات ماجيكارب وجها لوجه. ولكنك لن تتمكن من القتال فعليا. ففي تلك المواجهات الثنائية، يقوم بطلي ماجيكارب بالقفز لأعلى إرتفاع ممكن، ومن يقفز منها أعلى من الأخر يفوز بالمواجهة. وكلما فزت بالمزيد من المواجهات كلما كان بإمكانك المشاركة في تحديات أكبر.

Pokemon: Magikarp Jump إذن هي لعبة كاجوال مسلية للغاية برسومات رائعة فعلا. كما أنها تشكل في الحقيقة لعبة مضحكة بفضل كاريزما ماجيكارب الخاصة.

Pokémon: Magikarp Jump v1.3.2Pokémon: Magikarp Jump v1.3.2

تفاصيل تعديل اللعبة:

All Shop Cost to 0

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Pokémon: Magikarp Jump
الشركة المنتجة :The Pokemon Company
نوع اللعبة : المحاكاة
الإصدار :v1.3.2
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »