لانشر Nova Launcher Prime v5.5 النسخة المدفوعة للاندرويد

سبتمبر 14, 2017

Nova Launcher Prime
Nova Launcher Prime v5.5 

لانشر Nova Launcher Prime النسخة المدفوعة للاندرويد غالبا ما نحتاج الى شيء ما لكسر الروتين اليومي الذي نعاني منه و لكن لا نجد حلاً جذرياً لهذا الشيء اليوم ساقدم تطبيق و لانشر Nova Launcher Prime و هو واحد ن افضل و اقوى اللانشرات لاجهزة الاندرويد و اكثرها استقراراً و اتمنى ان ينال اعجابكم.

Nova Launcher هو شاشة إفتتاح جديدة لأجهزة الأندرويد من إصدار 4.0 أو أعلى، و يتضمن الكثير من المزايا التي يمكنك التمتع بها بشكل عادي.

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة والمتميزة في Nova Launcher هو الجانب المرئي الذي يتركك مندهشا مع كل ما يمكنك القيام به فيكفي إمكانية تحريك إصبعك على الشاشة للمرور عير الصفحات.

بخصوص الجانب الجمالي، التطبيق يعطيك الكثير من خيارات التكوين لحركات اللمس على الشاشة بما فيها هز الهاتف، ونقله إلى الجانب، الخ

بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص مع أيقونات أجهزة الكمبيوتر المكتبية المختلفة على الهاتف و يمكنك إنشاء 'نسخ احتياطي backup' خاصة بالتكوينات لاستيرادها بسهولة إلى أي جهاز آخر.
Nova Launcher أداة تجمع بين الأناقة والمرونة لتوفير شاشة بدء مختلفة ومليئة بالخيارات. إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، جرب التطبيق وسيقنعك.

صور للتطبيق :

Nova Launcher PrimeNova Launcher PrimeNova Launcher Prime



مميزات التطبيق :

يحتوي على العديد من اشكال الثيمات المختلفة و التي يمكنك الاختيار من بينها.
يمكنك تغيير اشكال الايقونات الموجودة على هاتفك.
يمكنك تغيير نمط تقلب الصفحات مثلا : تصميم 3D , دوران سريع , بطيء و اساسي و غيرها من الاوضاع الاخرى.
يمكنك تغيير نمط عرض التطبيقات و تصفحها على هاتفك فاغلب الهواتف تاتي فيها القائمة بالاتجاة الافقي و يتم تصفحها يميناً و يسارا و لكن الان يمكنك تصفحها بشكل عمودة الى الاعلى و الاسف ل كما هو الحال في اجهزة HTC.
يمكنك عمل نسخة احتياطية للتاثيرات التي قمت باضافتها لكي لا تحذف عند حذف التطبيق و يمكنك فيما بعد استعادتها من خيار Restore.
يمكنك اضافة العديد من التطبيقات المصغرة الخاصة بهذا اللانشر و اكال جميلة جدا للتطبيقات المصغرة الخاصة بالساعة و الطقس و الى ما غير ذلك من التاثيرات الاخرى و الاضافات الاخرى.

معلومات التطبيق :

اسم التطبيق : NOVA Launcher
الشركة المنتجة :  TeslaCoil Software
اصدار التطبيق : V4.2.2
حجم التطبيق : 4MB

التحميل :


مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »