لعبة Dynasty Warriors: Unleashed v1.0.16.3 مهكره للاندرويد

مارس 29, 2018
Dynasty Warriors: Unleashed
Dynasty Warriors: Unleashed v1.0.16.3

Dynasty Warriors Unleashed مهكره هي الملحمة المتجددة؛ قامت بإنجاز نوع ثانوي ضمن مجال الاختراق والتقطيع وبمفهوم ' أنا ضد العالم' حيث تقوم بتحدي المئات من الأعداء وقتلهم بكل شراسة وفي وقت واحد بضربة واحدة.


هذه اللعبة المسلية مستوحاة من الرواية الصينية المعنونة بأسطورة الممالك الثلاث والتي تحكي الصراع الفصائلي في نهاية سلالة هان. هذا الصراع المثير يفتح المجال للعبة حركية ثلاثية الأبعاد حيث يتعين عليك دحر المئات من الأعداء والزعماء العتاة. للقيام بهذا، سوف تحتاج إلى طاقم أبطالك الموثوق بهم إلى جانبك. سوف يمكنك أن تكافئ ابطالك بإدخال تحسينات مهارية عليهم مع تقدمك في مستويات اللعبة.

تم استعمال معايير Freemium من أجل تكييف اللعبة مع الأجهزة اللاسلكية. مما يعني أنك تتوفر على طرق لا متناهية من أجل للعب هذه اللعبة بانتظام على جهازك. لقد صار بإمكانك الآن أن تربح المكافآت وتخوض تحديات المعارك الفصائلية، معارك لاعب ضد لاعب والتفاعل الجماعي. من بين أهعم الخصائص التي توفرها لك هذه اللعبة هي وجود محلات داخل-اللعبة حيث يمكنك أن تتبادل اشياء حقيقية أو أموال اللعب.

Dynasty Warriors Unleashed هي لعبة مثيرة ومسلية وهي مستوحاة جزئيا من نوع ثانوي من Musou لتصبح واحدة من أعظم إنتاجات استديوهات Koei.




تفاصيل تعديل اللعبة :

1. High Attack (100k)
2. High Defense​ 

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Dynasty Warriors: Unleashed
الشركة المنتجة :NEXON Company
نوع اللعبة : تقميص الادوار
الإصدار :v1.0.16.3 
التوافق :4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »