لعبة Battle Ages v2.2.2 مهكرة للاندرويد

فبراير 23, 2018
Battle Ages
Battle Ages v2.2.2
Battle Ages مهكرة هي لعبة إستراتيجية في الزمن الحقيقي تقود فيها حضارة وتبدأ منذ فجر البشرية. وهذا يعني أنك ستشرع في تكوين إمبراطوريتك في عصر ما قبل التاريخ، وستعبر تاريخ العصر القديم إلى أن تصل إلى العصر الحديث.


Battle Ages هي لعبة مشابهة للعبة Clash of Clans ويمكنك بناء العديد من المباني في مدنك من أجل الحصول على مختلف الموارد.  أهم موردين بالنسبة لك في البداية هما الذهب الذي يمكنك استخدامه من أجل اقتناء وحدات جديدة وتسريع وتيرة الإنتاج، وأيضا هناك العلم الذي يسمح لك بإجراء العديد من البحوث العلمية لاكتشاف قوات وتكنولوجيات جديدة من أجل الرفع من المعيشة في قريتك.

وايضا ضرورة تشييد مدينة لكي تصمد أمام اختبار الزمن، فسيتوجب عليك أيضا مهاجمة اعدائك واحتلالهم. يقودك وضع القصة عبر سلسلة من المعارك ضد الذكاء الاصطناعي، ولكن يمكنك القيام أيضا بشن هجمات على تراب لاعبين آخرين في معارك مثيرة عبر الإنترنت.

Battle Ages هي لعبة إستراتيجية تجمع بين طريقة لعب معروفة مشابهة لما يوجد في لعبة Clash of Clans وبين فكرة تنبني على التطور عبر حقب تاريخية مختلفة. سترى حضارتك التي ستبدأ ببضع رجال كهوف، ثم سيتطورون إلى فيالق رومانية وإلى رماة من العصور الوسطى، ثم سيصبحون في آخر المطاف جنودا معاصرين.




تفاصيل تعديل اللعبة:

1. Free Shopping (Increase instead of decrease)​

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Battle Ages
الشركة المنتجة : 505 Games Srl
نوع اللعبة : الإستراتيجية
الإصدار : v2.2.2 
التوافق : 4.0.3 والأحدث

التحميل:

APK+ OBB


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »