لعبة Dragon Project v1.1.9 مهكرة للاندرويد

ديسمبر 09, 2017
Dragon Project
Dragon Project v1.1.9
Dragon Project مهكرة هي لعبة حركية من ألعاب MMORPG، والتي تتميز عن غيرها بكونها تمكنك من الإمساك بهاتفك بشاشة عمودية، بخلاف باقي الألعاب المماثلة التي تتطلب منك وضع هاتفك بشكل أفقي. تتميز هذه اللعبة كذلك بضوابط تحكم بسيطة وسهلة الإستعمال.


ويتمثل هدفك في هذه اللعب في مطاردة مخلوقات شبيهة بالوحوش، الامر يشبه كثيرا لعبة Monster Hunter. إلا أنك لن تكتفي في هذه المغامرة الجديدة بالذهاب في مهام تتطلب منك تدمير عدد معين من الأعداء أو للحصول على عدد معين من المواد. بل سيكون عليك أيضا أن تحاول التخلص من مخلوقات عملاقة بالإضافة إلى الشخصيات الأخرى التي يتحكم فيها إما الذكاء الإصطناعي أو مستخدمون أخرون على الإنترنت.

هكذا ستدخل لعبة Dragon Project في دوامة متواصلة من المواجهات بين قوى مختلفة وبحث متواصل عن طرق لتطوير أسلحتك ومعداتك لتتمكن من القضاء على أكبر الوحوش وأشدها قوة وبأسا. ولكن ولحسن الحظ فستجد على هذه اللعبة كذلك مجموعة من الإمكانيات والخيارات، كالذهاب مثلا في مهام يومية مختلفة في صيغة القصة من هذه اللعبة أو الأحداث المتميزة التي يتم تنظيمها كمكافآت لحسن أدائك على مهامك اليومية.

Dragon Project هي إذن لعبة RPG مسلية جدا والتي عرفت نجاحا كبيرا في اليابان، بلدها الأصلي. لكن أفضل مايميزها بالإضافة إلى رسوماتها الثلاثية الأبعاد الرائعة، هي أنها تمنحك إمكانية المشاركة في منافسات خاصة لقنص للوحوش رفقة باقي اللاعبين.

Dragon Project

Dragon Project

تفاصيل تعديل اللعبة :

Mod Menu
God Mode
Set Hero Attack( Input Attack and click Set Attack)

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Dragon Project
الشركة المنتجة : goGame
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار : v1.1.9 
التوافق : 4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »