لعبة Euclidea v3.50 مهكرة كاملة للاندرويد

ديسمبر 04, 2017
Euclidea
Euclidea v3.50
Euclidea مهكرة هي لعبة ألغاز سيكون عليك أن تحاول إيجاد حلول لتمارين في الهندسة والتي تزداد صعوبة شيئا فشيئا. ففي البداية ستجد مجموعة من المسائل على الصيغة التوضيحية من اللعبة، حيث تتعلم كيف ستقوم بتخطيط المحيط، أو رسم خطوط مستقيمة، وحساب الزوايا. لكن سرعان ما ستصبح الأمور معقدة في وقت لاحق.


ففي المجموع، ستجد على Euclidea حوالي 120 مستوى مختلف والتي تتزايد صعوبتها بشكل مطرد. فحل المسائل القليلة الأولى قد يبدو لك أمرا بسيطا على العموم، ولكن مع تقدمك في أطوار اللعبة، فستصادف مسائل أكثر تعقيدا وصعوبة والتي ستتطلب منك دراسة مسبقة للرياضيات لتتمكن من إيجاد حلول لها.

ومن بين نقط القوة التي تميز Euclidea، ستجد نظام التحكم الجيد الذي تتميز به. فاللعبة مطورة على الخصوص لتلائم خصوصية شاشات اللمس. وهذا ماستلاحظه عند استعمالك لهذا التطبيق. كما أن التفاعل مع هذه الألغاز واستعمال هذه الأدوات المخلتفة يتم بطريقة سهلة وجد ملائمة.

Euclidea إذن هو تطبيق متميز لتطوير قدرات الذكاء، والذي على الرغم من كونه مصمم خصيصا للأشخاص الذين سبق لهم أن درسوا الرياضيات ( والهندسة على الخصوص)، إلا أنه قد يشكل مصدرا للمتعة والتسلية لكل مستخدم يرغب في مواجهة بعض التحديات الصعبة والجديدة.

EuclideaEuclidea

تفاصيل تعديل اللعبة :

Mod Apk Unlocked

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Euclidea
الشركة المنتجة : HORIS INTERNATIONAL LIMITED
نوع اللعبة : الألغاز
الإصدار : v3.50
التوافق : 4.1 والأحدث

التحميل :


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »