لعبة SAS: Zombie Assault 4 v1.9.0 مهكرة نقود كاملة للاندرويد

أكتوبر 24, 2017
SAS: Zombie Assault 4
SAS: Zombie Assault 4 v1.9.0
SAS: Zombie Assault 4 مهكرة هي لعبة حركة من وجهة نظر عين طائر حيث يمكنك التحكم بعضو في فريق العمليات الخاصة التي تواجه جحافل لا نهاية لها من الزومبي المتعطشة للدماء.

في بداية لعبة SAS: Zombie Assault 4، يمكنك الاختيار من بين ثلاث فئات مختلفة (الطبية، و الهجومية، والمشاة الثقيلة)، ولكل منها قدراتها الخاصة بها في القتال. كما قد تتوقع، يمكن للأطباء شفاء زملائهم (أو أنفسهم)، في حين أن المشاة الثقيلة يمكنها استخدام الأسلحة المدمرة. هذه القدرات الخاصة هي كبيرة وخاصة بالنسبة للمعارك المتعددة اللاعبين، حيث يمكن لما يصل إلى أربعة أشخاص أن يعملون كفريق واحد ضد الزومبي في بيئة مغلقة.

في لعبة SAS: Zombie Assault 4، يمكن للاعبين الاستمتاع بالكثير من مختلف المستويات ذات اللاعب الواحد أيضا. سوف تقتل فيها العشرات من الأنواع المختلفة من الزومبي ويمكن استخدام أكثر من مائة أسلحة مختلفة، بما في ذلك مسدسات ورشاشات وبنادق، وقنبلة يدوية. ومع ذلك، فإن وضع متعدد اللاعبين مع أربعة لاعبين هو إلى حد بعيد أكثر متعة.

SAS: Zombie Assault 4 هي لعبة الحركة سريعة الخطى ممتعة مع صور جيدة وعدد لا بأس به من المستويات والأسلحة والأعداء الأقوياء. الكثير من المحتويات لإبقائك تلعب لعدة ساعات.

SAS: Zombie Assault 4

SAS: Zombie Assault 4

SAS: Zombie Assault 4


تفاصيل تعديل اللعبة :

Apk Mod Money/Revive/Unlock

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : SAS: Zombie Assault 4
الشركة المنتجة : ninja kiwi
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار : v1.9.0 
التوافق : 2.3.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »