لعبة Pirate Kings v4.3.0 مهكرة للاندرويد

أكتوبر 14, 2017
Pirate Kings
Pirate Kings v4.3.0
Pirate Kings مهكرة هي لعبة عارضة حيث ستلعب دور قرصان هدفه هو جعل جزيرته الأجمل و الأحسن تجهيزا في منطقة البحر الكاريبي، تشمل اللعبة أيضا سفينة القراصنة والببغاء، بطبيعة الحال.

تدور طريقة اللعب إجمالا في لعبة Pirate Kings حول الروليت. حيث يبدأ اللاعبون بعدد محدود من الدورات ويمكنهم كسب المزيد عن طريق الانتظار قليلا، وربح المزيد على عجلة الروليت، أو بالطبع، بدفعهم مالا حقيقيا.

دورات الروليت هي المصدر الرئيسي للدخل، مما يتيح لك المال بصورة مباشرة وغير مباشرة. وهذا يعني، أنه يمكنك الحصول على عدد محدد من النقود الذهبية أو الحصول على فرصة لمهاجمة القراصنة الآخرين وسرقة قطع النقود الذهبية خاصته في هذه العملية.

مهاجمة القراصنة، قد تكون بسيطة جدا: عليك فقط أن تختار ما تريد من أمواله (جزيرته، سفينته، واوسمته)، وتنقر لاطلاق النار من مدفعك. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على بعض من أمواله. فقط، عليك أن تكون حذرا لأن لاعبين آخرين يمكن أن يفعلو الشيء نفسه معك.

Pirate Kings لعبة بسيطة جدا، وعلى الرغم من أن لديها طريقة لعب محدودة للغاية، إلا انها تبقى مسلية بما يكفي لجعلك تريد قضاء بعض الوقت في اليوم و أنت تغازل عجلة الروليت. كما أن الرسومات جيدة جدا.

Pirate KingsPirate Kings

تفاصيل تعديل اللعبة:

1. Unlimited Number Of Spins

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Pirate Kings
الشركة المنتجة : Jelly Button Games
نوع اللعبة : خفيفة
الإصدار :v4.3.0 
التوافق : 4.0.3 والأحدث

التحميل:


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »