لعبة Castle Creeps TD v1.29.0 مهكرة نقود للاندرويد

نوفمبر 15, 2017
Castle Creeps TD مهكرة
Castle Creeps TD v1.29.0
Castle Creeps TD مهكرة ،مرة أخرى يعود اللاعبون من أجل العمل على حماية مملكتهم من علوج الغزاة وذلك بتصيدهم من على أبراجهم. بالنسبة للأسلحة المتوفرة لديك فإنها لن تكون سوى هذه الأبراج. ولكن سيظل بإمكانك التحكم مباشرة في شخصياتك والتحرك بكل حرية في أرض المعركة.


لعبة Castle Creeps TD تقدم لك أسلوب لعب مألوفا. يقوم أعداءك باتباع مسار محدد في كل مستوى، بينما تقوم أنت بموضعة أبراجك بشكل استراتيجي في الأماكن المخصصة لذلك. بعد القيام بسحق أعداءك، سيمكنك الحصول على المانا التي يمكنك استعمالها من أجل تشييد أبراج أخرى. وبينما تتقدم في حملتك، فإنه سيمكنك القيام بتطوير أبراجك وصناعة أسلحة أكثر قوة وفعالية.

يعتبر كل نوع من الأبراج فعالا في مواجهة نوع معين من الأعداء، لذا سيتعين عليك أن تؤلف بين أبراجك بشكل أكثر فعالية لإيقاف زحف خصومك. أما بطلك، والذي يظل أقوى من كل فيالق الأعداء، فسيكون قادرا على إيقاف تقدمهم في اللحظات الأكثر حرجا.

Castle Creeps TD هي لعبة 'أبراج دفاعية' رائعة على أجهزة الأندرويد، وهي لعبة تتكون من أكثر من 20 فصلا في وضع اللاعب المنفرد وحده. وفوق هذا، سيمكنك كذلك القيام بفتح حوالي عضرين برجا آخرا ومجموعة من مختلفة من الأبطال.

Castle Creeps TD مهكرةCastle Creeps TD مهكرة

تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Castle Creeps TD
الشركة المنتجة : Outplay Entertainment Ltd
نوع اللعبة : الإستراتيجية
الإصدار : v1.29.0
التوافق : 4.1 والأحدث

التحميل:


---------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »