لعبة Special Forces Group 2 v2.52 مهكرة نقود للاندرويد

سبتمبر 20, 2017
Special Forces Group 2 v2.52
Special Forces Group 2 v2.52
Special Forces Group 2 مهكرة للاندرويد لعبة إثارة وحركة فمن الواضح أنها مستلهمة من Counter-Strike 1.6 الأسطورية. تقدم تجربة لعب مشابهة للعبة الأسطورية من Valve، ولكن بشكل مريح جدا عبر جهاز الآندرويد وبنظام تحكم مكيف بشكل مثالي مع شاشات اللمس.

الضوابط في Special Forces Group 2 بديهية للغاية. على الجانب الأيسر من شاشت هاتفك المحمول تجد الـ D-pad الخاص بك، وعلى اليمين تجد الأزرار للتهديف والقفز وإعادة التحميل. ولإطلاق النار، كل ما عليك فعله هو ضبط الرؤية على عدوك.

من ناحية اللعبة، تعتبر Special Forces Group 2 متميزة حقا. لا يمكنك فقط اللعب لوحدك  أو على الإنترنت مع اناس آخرين او مع الروبوت - بل يمكنك الإستمتاع  أيضا بالعديد من صيغ اللعب الإضافية. هناك صيغة زومبي، التقط العلم، وغيرها العديد.

من نقاط الايجابية الأخرى في Special Forces Group 2 هو أنها تحتوي على نفس مجموعة الأسلحة في Counter-Strike الأصلية - والعديد للتحميل وغيرها . وعلى عكس العديد من الألعاب المشابهة لها، كلها تم فك الاغلاق من البداية. نعم منذ البداية يمكنك استخدام جميع أنواع مختلفة من الرشاشات بنادق وبنادق قنص ومسدسات وبنادق آلية.

Special Forces Group 2 واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الاطلاق التي يمكن إيجادها على منصة الآندرويد. يمكن أن لا يكون فيها أفضل الرسومات في العالم أو الشيء الأكثر تميزا (في الحقيقة العديد من الإعدادات تبدو أساسا متطابقة لتلك التي في Counter-Strike)، ولكنها تقدم نظام لعب قوي مسلي للغاية.

Special Forces Group 2 v2.52

Special Forces Group 2 v2.52

Special Forces Group 2 v2.52



تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Special Forces Group 2
الشركة المنتجة : ForgeGames
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار :v2.52 
التوافق :4.0 والأحدث

التحميل:

APK


OBB


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »