لعبة Mortal Kombat X v1.16.1 مهكرة للاندرويد

يناير 09, 2018
Mortal Kombat X v1.14.0
Mortal Kombat X v1.16.1
Mortal Kombat X مهكرة للاندرويد هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد، حيث سيكون عليك التحكم في شخصيات من العلامة التجارية Mortal Kombat من قبيل Sub-Zero, Reptile ،Johnny Cage ،Rayden ،Smoke، أو Kitana، لتقاتل شخصيات مقاتلين أخرين بقدرات متشابهة.


تشبه طريقة اللعب في Mortal Kombat X كثيرا تلك الخاصة بأجهزة اللعب القديمة و الإصدارات الخاصة بحواسيب PC، على الرغم من أنها لأسباب بديهية قامت بتغيير ضوابط التحكم و بدلتها بنظام أكثر سهولة حيث سيكون عليك فقط أن تمرر أصابعك على الشاشة لتهاجم عدوك.

بينما تستمر في القتال، سيكتسب أبطالك المزيد من التجربة، و تدريجيا سيكون بإمكانك الحصول على شخصيات جديدة بالإضافة إلى شخصية بطلك الأولي. بهذه الطريقة، يمكنك هذا الإصدار من الحصول على مجموعة من الشخصيات و الحروف التي سيكون عليك تحريرها.

تتميز لعبة Mortal Kombat X كذلك بروعتها فيما يخص الجانب البصري. حيث تم تصميم نماذج الشخصيات بشكل جيد للغاية، أفضل من أي وقت مضى. كما يبقى من المهم الإشارة إلى أسلوب التشويق و المخاطرة الذي يتميز به إصدار الأندرويد كما هو الأمر بالنسبة للإصدارات السابقة.

Mortal Kombat X هي واحدة من تلك الألعاب الأكثر تميزا على الأندرويد في هذا النوع القتالي. فبالإضافةإلى كونها تتوفر على شخصيات رائعة و رسوم متميزة، فهي تمكنك من طريقة لعب تتلاءم بشكل رائع مع أجهزة شاشات اللمس.

Mortal Kombat X v1.14.0

Mortal Kombat X v1.14.0

Mortal Kombat X v1.14.0


تفاصيل تعديل اللعبة:

1. Infinite Souls
2. Infinite Koins
3. Infinite Ally Credit
4 Unlocked Characters
6 Anti-Ban
7. License Removed

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Mortal Kombat X
الشركة المنتجة :Warner Bros. International Enterprises
نوع اللعبة : الإثارة
الإصدار :v1.16.1
التوافق :4.0 والأحدث

التحميل:

APK


OBB


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »