تطبيق FlySo لتشغيل فيسبوك وتويتر وانستقرام في تطبيق واحد

سبتمبر 22, 2017
FlySo
FlySo 
FlySo هو تطبيق يمكنك من خلاله ان تدبير حساباتك على المواقع الاجتماعية فيسبوك، تويتر وإنستغرام من خلال تطبيق واحد. كيف يتم ذلك؟ فكرة التطبيق في يتمثل في استعمال عرض الويب الخاص بكل هذه الوسائط الاجتماعية. وهذا يعني أنه يمكنك استعمال فيسبوك وتويتر من دون اي مشاكل لكنك لن تستطيع أن تحمل صورا على إنستقرام.

على اليسار، تجد صفحة الفيسبوك الخاص بك، بينما تجد في الوسط صفحة إنستقرام، أما في اليمين فتجد صفحة تويتر. من خلال شريط الفيسبوك، وإضافة إلى تحديث حسابك والاطلاع على إدراجات أصدقائك، سوف يكون بإمكانك أن مخاطبة معارفك من دون التوفر على تطبيق Facebook Messenger مثبت على جهازك.

النقطة السلبية الوحيدة في التطبيق تتعلق باستعمال إنستقرام. إذ بإمكانك الاطلاع على كل إدراجات الأصدقاء الذين تتابعهم والاطلاع على حسابات المستعملين وتسجيل الإعجاب، إلخ. لكن لن تستطيع أن تقوم برفع أي من صورك.

FlySo هو تطبيق مثير جدا إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك على تقليص عدد التطبيقات المثبتة على جهازك الأندرويد. حجم هذا التطبيق لا يتجاوز 2.5 ميغابايت ويوفر لك كل خصائص Facebook، Facebook Messenger، Twitter وإنستقرام. كل هذا في تطبيق واحد.

FlySo FlySo FlySo


معلومات عن التطبيق:

اسم التطبيق: FlySo 
الشركة المنتجة : ProximaDev
نوع التطبيق:  اجتماعي
التوافق :4.0 والأحدث

التحميل:
تطبيق Cleaner for WhatsApp متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي في إحدث اصداراته ويمكنك تحميله الآن من رابط التحميل بالأسفل


-----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »