لعبة Dream League Soccer 2017 v5.04 مهكرة نقود للاندرويد

يناير 09, 2018
Dream League Soccer 2017
Dream League Soccer 2017 v5.04
Dream League Soccer مهكرة نقود للاندرويد هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.


حين تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك اختيار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا لفريقك. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدير جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات Dream League Soccer.

لكن المتعة الحقيقية تبدأ بعد أن تدخل محاكي اللعبة. حيث سيكون لديك ثلاثة أزرار فقط: التمرير، القذف، وكرة الوسط، إلا أن في ذلك كفاية لتستمتع بطريقة لعب شيقة حقا. فمن خلال هذه الإمكانات البسيطة، سيكون بإمكانك خلق جدارات دفاعية، أو القيام بتمريرات عميقة، أو مراوغات رائعة، أو قذف الكرة في إتجاه المرمى، إلى غير ذلك. حيث يمكنك إجمالا أن تلعب كرة القدم كما تود فقط من خلال هذه الأزرار الثلاثة.

Dream League Soccer إذن هي لعبة كرة قدم رائعة على نظام الأندرويد. حيث تمتاز بطريقة لعب ممتعة، ورسومات جميلة، هذا بالإضافة إلى العديد من الفرق المعروفة وأشهر اللاعبين.

Dream League Soccer 2017

Dream League Soccer 2017

Dream League Soccer 2017

تفاصيل تعديل اللعبة:

نقود غير محدودة 

معلومات عن اللعبة :

اسم العبة : Dream League Soccer 2017
الشركة المنتجة :Jim Alfred
نوع اللعبة : رياضة
الإصدار :v5.04 
التوافق :4.0.3 والأحدث

التحميل:

APK


OBB


----------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »