لعبة Monster Dash v2.7.3 مهكرة للاندرويد

سبتمبر 14, 2017

Monster Dash
Monster Dash v2.7.3
لعبة Monster Dash  (الوحش داش) مهكرة للاندرويد هي لعبة تسلية غنية عن التعريف من شركة Halfbrick Studios  المشهورة بألعابها الرائعة والممتعه،  اللعبة مسلية بجرافيكس عالي وأيضاً التحديث الجديد اضافة للعبة نكهة خاصة مما جعلها اكثر تميزا وسلاسة

Monster Dash هي مسطحة ألعاب حركية ثنائية الأبعاد. حيث ستتحكم في Barry Steakfries، و هو بطل مغامرات في عالم مليء بالوحوش. سيكون هدف Steakfries الوحيد في هذه اللعبة هو القضاء على كل هذه الوحوش بالجري من مكان إلى أخر.

سيقوم بطلك الذي لا يعرف الخوف، بالجري دون توقف، وعليك ان تجعله يقفز لتفادي السقوط من المرتفعات، الذي قد يتسبب في موته الفوري. كماأنه سيكون بإمكانك إستعمال زر إطلاق النار لتدمير أعداءك الكثر الذين قد تجدهم في طريقك.

في كل مرة تقطع مسافة معينة، سيتم الإنتقال إلى سيناريو مختلف، مثل أسطح المنازل في مدينة تنتشر فيها كائنات الزومبي، أو مشهد مصري كامل مليء بالمومياوات، أو سور الصين العظيم في مواجهة مع الشياطين. لمحاربة هؤلاء الأعداء يمكنك استخدام سلسلة من الاسلحة التي ستجدها على طول الطريق: مسدسات ورشاشات و قاذفات صواريخ والبنادق، والدراجات النارية، وحتى Jetpack (مثل Jetpack في لعبة Joyride).

Monster Dash هو إعادة إطلاق لهذه اللعبة الرائعة، ولو أنها تتضمن محتوى جديدا، و هي مجانية تماما لأجهزة الأندرويد. وهي لعبة رائعة حقا ترافق لعبة Jetpack Joyride.

Monster Dash

Monster Dash

Monster Dash

تفاصيل تعديل اللعبة:

Free Shopping


مميزات اللعبة :

 فئات يمكنك تخصيصها و الصعود اليها.
اختر نمط اللعب الذي يناسبك: هجومي, مسلّح.
قم بتفعيل مهارات الفئة الخاصة بك من خلال اكتساب و إنفاق نقاط المهارات.
اربح اروع الجوائز في الفعاليات محدودة الزمن.
العب مهام العمليات الخاصة لتشعر بالحماس.
دعم ادوات التحكم المختلفة حتى تستمتع باللعبة على طريقتك.
جرافيك متميز, موسيقى مبهرة و أصوات رائعة.

معلومات عن اللعبة :

الشركة المنتجة : Halfbrick Studios
نوع اللعبة : تسلية
الإصدار : v2.7.3
التوافق : أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة : 77 ميكابايت


تحميل اللعبة :


-------------------------------------

مواضيع ذات صلة

التالي
« السابق
السابق
التالي »